عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يظهر في مران الأهلي ويخضع للتأهيل للتخلص من إصابة السمانة

تحيا مصر

ظهر محمد الشناويي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الوم الأحد وذلك لأول مرة بعد إصابته خلال الأام القليلة الماضية، وبالتحديد قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي خاضها الفريق الأحمر ضد نظيره الترجي التونسي وتأهل بعد الفوز برباعية نظيفة في مجموع اللقائين.

إصابة الشناوي

وتعرض الشناوي لإصابة على مستوى عضلة السمانة أعدته عن المشاركة مع الفريق في لقاء الترجي الذي أقيم مساء الجمعة الماضي وحل بدلًا له علي لطفي.

وسيخضع الشناوي لفترة تأهيل خلال الفترة المقبلة، من أجل التخلص من إصابة السمانة، ولكي يتم تجهيزه لمواجهتي النهائي الإفريقي، المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي.

فالأهلي، سيخوض مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على ايتاد القاهرة، أما لقاء الإياب فيُقام مساء يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته، على ملعب مركب محمد الخامس.

الأهلي يتسأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي، للحديث عن المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية في «الجيم» والملاعب مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد كولر اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي