عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة قضية زوجة عبد الله رشدي إلى الطب الشرعي.. والمستشفى يطالبه بسداد تكاليف علاجها

الداعية واليوتيبر
الداعية واليوتيبر عبد الله رشدي

أوضح الداعية واليوتيبر عبد الله رشدي، أن قضية زوجته أحيلت إلى الطب الشرعي؛ قائلًا: «أُحيلتْ أوراقُ قضية زوجتي هاجر - رحمها الله - إلى الطبِّ الشرعي بعد الفراغ من سؤال المتهمين، والتي أتهم فيها أطباء التخدير بالإهمال الطبي الجسيم الذي أدى لوفاتها».

حقيقة تصالح عبد الله رشدي

وكشف عبد الله رشدي، حقيقة تصالحه مع المستشفى الذي اتهم الأطباء فيه بالتسبب في وفاة زوجته؛ مؤكدًا: «أن ‏القضية مستمرةٌ، وما يُثيرُه البعض من وجود صُلْحٍ ونحو ذلك فهو كذب من خيالاتِهم ولا أساس له من الصحة».

عبد الله رشدي متحدثا عن قضية زوجته

إحالة قضية زوجة عبد الله رشدي إلى الطب الشرعي

وقررت جهات التحقيق إحالة قضية أحد المستشفيات الخاصة بالتجمع الخامس في واقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجة الداعية واليوتيبر عبد الله رشدي، لمصلحة الطب الشرعي.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود الإثبات في واقعة الإهمال ومنهم ممرضة بغرفة العمليات، ومساعدة طبيبة التخدير، والمساعدة الخاصة بالطبيب الجراح، وبناء على أقوالهم قررت جهات التحقيق إحالة القضية لمصلحة الطب الشرعي لتحديد مدي الإهمال ونسبته ومدي المسؤولية الجنائية لأحد الأطباء والمستشفى.

وكان اليوتيبر عبدالله رشدي، اتهم في وقت سابق، أحد المستشفيات الخاصة في التجمع الخامس بواقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجته، بحسب بلاغ تقدم به لأجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس.

خطأ طبي يتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

وأفاد البلاغ الذي تقدم به رشدي، بأن المستشفى تسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول زوجته، البالغة من العمر 35 عاما، في حالة حرجة وتوقف قلبها، موضحا أنه تم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات.

مفاجأة في التحقيقات

وشهدت التحقيقات في واقعة وفاة زوجة عبدالله رشدي، داخل مستشفى خاص بالتجمع الخامس ، مفاجأت وتفاصيل جديدة، حيث تبين أن المستشفى حرر محضرًا قبل 20 يوما من وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي، طالبه فيه بسداد رسوم وتكاليف العلاج الخاص بزوجته داخل المستشفى، وأن الداعية حرر بلاغًا في قسم الشرطة اتهم فيه المستشفى بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الخطأ الطبي والإهمال الجسيم.

تابع موقع تحيا مصر علي