عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف الشناوي من المشاركة في ذهاب نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

تضائلت فرص لحاق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، بسبب معاناته من إصابة في عضلة السمانة، والتي كانت منعته من المشاركة مع الفريق في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، خلال المواجهة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، وفاز الأهلي بهدف لحسين الشحات.

فرص لحاق الشناوي بمباراة الوداد 

وأكد أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين، أن فرص لحاق الشناوي، بمباراة الذهاب أمام فريق الوداد، ستكون صعبة، لكن الأهلي سيكثف محاولاته من أجل مشاركته.

الشناوي، يعاني من إصابة على مستوى عضلة السمانة، وستتراوح فترة علاجه ما بين أسبوعين لـ 3 أسابيع، وبالتالي متوقع أن يغيب عن ذهاب نهائي دوري الأبطال.

تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا 

الأهلي تأهل لنهائي دوري الأبطال، بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وضرب موعدًا أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري الأبطال، حيث جاء تأهل فريق الوداد، على حساب صنداونز الجنوب أفريقي، بعد تعادله سلبيًا في لقاء الذهاب بالمغرب، وتعادله إيجابيًا 2/2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج الأرض.

ويُقام ذهاب نهائي دوري الأبطال، مساء يوم 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي، بينما يقام لقاء الإياب، مساء يوم الأحد الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي