عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام إنبي في الدور الأول؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره إنبي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 53 نقطة، مع الوضع فى الاعتبار بأن له 6 مواجهات مؤجلة، بسبب انشغاله بالمشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي، لتسجيل ظهوره من جديد في بطولة الدوري، بعد غياب استمر لأكثر من 35 يومًا، حيث يرجع آخر ظهور لتاريخ 17 أبريل الماضي، عندما تواجه أمام فريق سموحة، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية محمد شريف، ومحمود عبد المنعم كهربا.

نتيجة الدور الأول بين الأهلي وإنبي

فاز الأهلي، على إنبي بنتيجة هدفين دون رد، خلال مواجهة الدور الأول التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

سجل الأهلي،  الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 من عمر وأحداث المباراة بعد استغلال تمريرة مميزة من عمرو السولية لاعب وسط الفريق ويتمكن أفشة أن يراوغ حارس إنبي ويضعها في الشباك معلناً عن الهدف الأول للأهلي في المباراة وهدف التقدم.

واستمر الفريق الأحمر في الضغط على لاعبي إنبي وتمكن اليو ديانج من أحراز الهدف الثاني للأهلي بعد مرور مميز من نصف الملعب بمفرده لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك بشكل مميز ليعلن عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 ليعزز تقدم المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي