عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبب في الخراب بينهم.. تامر حسني في ورطة مع بسمة بوسيل بسبب مديرة أعماله

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

عادت الأزمة تشتغل بين الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، وذلك بعد احياء الأخير حفل زفاف فتاة تدعى هالة عمر وهي مسؤولة الميديا الخاصة بالفنان، والذي وجه لها رسالة مؤثرة منذ قليل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشتعال الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل بسبب هالة عمر

بسمة بوسيل عن هالة عمر: سبب في خراب بيتي وحياة أولادي

كتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة، في اشارة إلى مديرة أعمال تامر حسني.

لا يتوفر وصف.
منشور بسمة بوسيل

ثم أوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

لا يتوفر وصف.
منشور بسمة بوسيل

تامر حسني وهالة عمر مديرة أعماله

وكان قد تحدث تامر حسني منذ دقائق قليلة عن مديرة أعماله هالة عمر، التي أحيا حفل زفافها رفقة عدد من نجوم الفن، وقال: “عمرو طلب اديها مني انا عشان والدها و والدتها توفاهم الله. في سنه واحده رحمهم الله ياريت نفتكرهم و نهديلهم ثواب الدعاء و الفاتحه، و من اللحظه دي اتحولت هاله لبنتي الكبيره بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي و بسلمها لعريسها بنفسي و بغني في فرحها ، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هاله رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك و يسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك و سندك و يكمل معاكي مشوار حياتك مع اولادكم الجُمال بإذن الله”.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وسبق و تصدر تامر حسني التريند في الفترة الأخيرة بعد اعلان زوجته بسمة بوسيل انفصالها، حيث كتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي