عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

تحيا مصر

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد المغربي، على ملعب مركب الخامس خلال الشهر القادم.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

أما لقاء الذهاب بين الفريقين، فيُقام في تمام العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

حكام مباراة الأهلي والوداد

وعين الاتحاد الإفريقي، الإثيوبي باملاك تسيمبا، حكمًا لموقعة الإياب بين الأهلي والوداد، والتي تجمع بينهما في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويُعاون الحكم الإثيوبي ، في هذا اللقاء كل من الكيني بيتر اويرو كحكمًا للفار، ومساعد VAR الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا الحكمة ديانا شيوكوتشا مساعد ثان علي تقنية VAR

أما بالنسبة للقا ء الذهاب، الذي يُقام في تمام التاسعة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، فتم اختيار الحكم الليبي معتز إبراهيم.

وكان قد تأهل النادي الأهلي، لهذا الدور، بعدما تفوق برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما جاء تأهل الوداد، على حساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بعدما تعادل معه سلبيًا في لقاء الذهاب بالمغرب، وتعادل إيجابيًا 2/2، في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا، مستفيدًا من أفضلية الهدف خارج قواعده.

 

تابع موقع تحيا مصر علي