عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام فريق طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء الاثنين المقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويبدأ الزمالك، استعدادته لمواجهة طلائع الجيش بداية من غد السبت، وذلك في إطار المواجهة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويأمل الزمالك، الذي تعادل إيجابيًا 1/1 أمام فريق الداخلية، في لقاء الجولة الماضية، في تخطي عقبة الفريق العسكري، بالفوز وخطف نقاط المباراة، لمواصلة سعيه نحو خطف مركزًا يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

موقف الزمالك في الدوري

الزمالك، يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 47 نقطة، من إجمالي خوضه 28 مباراة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، فاركو، الإسماعيلي، إنبي).

ويقدم الفريق الأبيض، مستوى ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة، مما أدى لتواجده في هذا الترتيب بالجدول.

أما بالنسبة فليق طلائع الجيش، فلازال يتمسك بالأمل الأخيربالتواجد في بطولة الدوري، خاصة وأنه يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، لذا سيحاول الخروج بأي نقطة من مواجهته أمام الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي