عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنقفل مارفل ولا اي ياعالمي.. حماس الجمهور لـ فيلم تاج بعد طرح الإعلان التشويقي

تامر حسني- فيلم تاج
تامر حسني- فيلم تاج

أعرب عدد كبير من الجمهور عن شدة حماسهم بفيلم تامر حسني الجديد، الذي أتى بعنوان تاج، وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي الأول الخاص بالعمل ترقبا لطرحه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حماس الجمهور لـ فيلم تاج بطولة تامر حسني

إعلان فيلم تاج لـ تامر حسني

وظهر تامر حسني خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم تاج والذي تم طرحه منذ ساعات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو جالس على برج القاهرة يتناول “الكشري”، ثم يقوم بارتداء القناع والقفز من فوق الكوبري.

لا يتوفر وصف.
إعلان فيلم تاج
لا يتوفر وصف.
إعلان فيلم تاج

حماس الجمهور لـ فيلم تاج

وأعرب الجمهور عن شدة حماسهم لـ مشاهدة فيلم تاج، حيث جاءت تعليقاتهم: “احنا كَـمصريين بالصلاة علي النبي قادرين، اي الجمال ده  انا ف السينما من دلوقتي، هنقفل مارڤل ولا اي ياعالمي، اول و افضل سوبر هيرو عربي بالتوفيق”.

جدير بالذكر، فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على المطربة ساندي.

ابطال فيلم تاج

وانضم لـ أبطال فيلم تاج مؤخرًا كلا من النجوم دينا الشربيني والتي أعربت عن سعادتها بالانضمام للعمل، قائلة: تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر  وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا  شخصيا شوفتوا بعينى.

أما عن الفنانة هالة فاخر، فحمس تامر حسني الجمهور لـ دورها في فيلم تاج، كاتبًا: جمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعادة، كل الشرف انك منورة فيلمك تاج.

تابع موقع تحيا مصر علي