عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية  مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2022-2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره إشبيلية عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب  الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، خلف برشلونة المتصدر والذي توج رسميا باللقب، فيما يحتل فريق إشبيلية المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

ما قالته كادينا سير

ووفقًا لـ شبكة "كادينا سير" الإسبانية، فإن هاري كين أبلغ إدارة توتنهام أنه إذا وصل عرض جيد خلال الصيف المقبل، فسوف يغادر، والنادي تقبل رأيه ووافق على ذلك.

اللاعب يريد المغادرة، وتم عرضه على ريال مدريد، مع وجود باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في دائرة الاهتمامات.

يدرس ريال مدريد إيجابيات وسلبيات الصفقة قبل اتخاذ القرار الحاسم، وعلى الرغم من أنه سيبلغ الـ30 عامًا في يوليو المقبل، فإن بطل دوري أبطال أوروبا يرى أن هاري كين مهاجم رفيع المستوى، ومع وصول بيلينجهام القريب، سيكون هناك اثنان يساعدان بعضهما البعض في دمج فريق جديد للمستقبل.

كانت تقارير أخرى سابقة قد أشارت إلى رفض توتنهام بيع هاري كين إلى منافس في الدوري الإنجليزي، مثل مانشستر يونايتد حاليًا ومانشستر سيتي سابقًا عندما كان مهتمًا به قبل التعاقد مع إيرلينج هالاند.

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان كالآتي:

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تدين إدارات الشؤون القانونية والنزاهة والأمن في رابطة الدوري الإسباني بشدة جميع أنواع العنف التي حدثت داخل أو خارج ملاعب كرة القدم الاحترافية خلال المواسم القليلة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي