عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوى تطالب سحب لقب السوبر من النادي الأهلي

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

تقدم المحامي أيمن محفوظ بدعوى قضائية لسحب لقب السوبر من النادي الأهلي أمام محكمة القضاء الإداري، واصفا حصول النادي الأهلي على لقب السوبر بأنه بإسلوب التحايل على القانون.

دعوى تطالب بإلغاء لقب السوبر 

وذكر المحامي محفوظ في دعواه، عن سحب لقب السوبر من النادي الأهلي أمام محكمة القضاء الإداري، أن النادي الأهلي أقام دعوى قضائية بمجلس الدولة مختصما فيها وزير الشباب وآخرين يطالب إبطال تعيين وتشكيل لجنة الإنضباط باتحاد كرة القدم، وبطلان كافة قراراتها عقب إصدارها عقوبة محمود كهربا لاعب النادي بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

محام: الأهلي حصد السوبر بالتحايل

وجاء في دعوى المحامي، أعلنت لجنة التظلمات بشأن استئناف الأهلي ضد عقوبات لاعبه محمود كهربا بإيقاف قرارات لجنة الإنضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل بطلبات الأهلي في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء إداري.

محام: قرار الإستئناف أجبر الزمالك على الإنسحاب

وطلب محفوظ بسحب لقب السوبر من النادي الأهلي، وذلك عقب قيام محامي النادي الأهلي بالتصريح بتنازل النادي عن دعواه ضد لجنة الإنضباط لأنها حققت الهدف منها، قبل الحكم لأنه بمجرد رفع الدعوى، أوقفت عقوبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي الذي أشعر نادي الزمالك بعدم تحقيق العدالة وأجبره القرار على الإنسحاب من المباراة وتم إختيار نادي بيراميدز للعب السوبر وإشراك كهربا بالمباراة وحصل الأهلي على البطولة بتلك الحيلة القانونية التي غاب عنها المصداقية وكانت وسيلة لحصد اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي