عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب طوبة.. سقوط قتيل في مشاجرة بـ الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل شاب بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة بسبب مشاجرة بينهما.

سقوط قتيل في مشاجرة بـ الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع مشاجرة بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة ووقوع قتيل أثر ذلك، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

تفاصيل مشاجرة المنيرة

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب قيام طفل برشق محل بالحجارة.

التحريات: طوبة سبب نشوب المشاجرة

وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، العثور على جثمان شاب في العشرينات من عمره يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة، كما تبين وجود تهشم في واجهة محل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكاب جريمته، حيث تبين نشوب مشاجرة بسبب قيام طفل صغير برشق محل بالحجارة، وخلال المشاجرة قام أحد الطرفين بتسديد طعنة نافذة بالبطن لشاب من الطرق الأخر فسقط قتيلا.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي