عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

تحيا مصر

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، من أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك تزامنًا مع اقتراب إقامة هذا الحدث العالمي، الذي ينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع بين كلًا من مانشستر وإنتر ميلان، سيُقام من مباراة واحدة ، على أتاتورك الأولمبي في تركيا.

تأهل كلًا من مانشستر سيتي وإنتر ميلان، طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا، لهذا الدور بعدما أطاحا بفريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان، من نصف النهائي.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، سينطلق في تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل الموافق 10 من يونيو المقبل، بتوقيت مصر والسعودية.

وسيحاول رفاق بيب جوارديولا، تذوق طعم التتويج بالألقاب الأوروبية، وتزويد خزائن النادي باللقب الثالث لهم هذا الموسم، حيث تُوجوا مطلع هذا الموسم ببطولة كأس الرابطة على حساب ليفربول، بينما جاء تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي، خلال الفترة الماضية، بعدما تصدر الجدول، وسط منافسة عنيفة انحصرت بينه وبين أرسنال لجولات كثيرة.

تصريحات جواردويلا عن حالة لاعبي السيتي قبل لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن قراره بـ استبدال فيل فودين وجون ستونز في مباراة برايتون وأكد أن التبديلات كانت لأسباب احترازية خوفًا عليهم من الإصابة والغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الاتحاد الانجليزي، وشارك الثنائي في تعادل سيتي مع برايتون 1-1 في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها موقع ناديه: "فيل فودين تعرض لكدمة في قدمه خلال الشوط الأول، والطبيب أخبرني بأنه سيكون من غير الجيد المخاطرة به".

وأضاف جوارديولا: "جون ستونز شعر بضيق تنفس، ولم نكن نريد المخاطرة به، لأننا لا نملك الكثير من اللاعبين الجاهزين في مركزه".

فودين الذي سجل هدف التقدم تم تغييره بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، كما تم استبدال جون ستونز في الشوط الثاني، في ظل غياب المدافعين مانويل أكانجي وإيمريك لابورت وروبن دياش وناثان آكي عن المباراة.

حالة اللاعبين

وأكمل بيب جوارديولا: "يعاني بعض اللاعبين من إصابات خفيفة ولكن لدينا طاقم طبي رائع يساعدنا كثيرا".

وواصل بيب جوارديولا: "لم نكن نعاني من الإصابات لفترة طويلة، ولكن بمجرد اقترابنا من نهائي دوري أبطال أوروبا، تعرض 4 أو 5 لاعبين لإنزعاجات عضلية، لاعبون مهمون وعلينا تعويضهم".

تابع موقع تحيا مصر علي