عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره بالقميص الشفاف.. المتحدث باسم الموسيقيين عن أحمد سعد: حب يجرب حاجة جديدة وسعت منه

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق المتحدث باسم الموسيقين على قميص أحمد سعد الشفاف

الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم وكل الشعوب بتحب تسمعه

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

أحمد سعد وحفله في السعودية

وكان قد تألق أحمد سعد بـ حفله الغنائي في السعودية، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة به فقال: انتظر إحيائي ذلك الحفل لكي أخرج منه مفعما بالطاقة والأمل لصنع أعمال أفضل وأنجح “إيه اليوم الحلو ده”.

وتابع: كما أنني أشعر بسعادة غير عادية، كما أنني تلقيت مكالمة هاتفية غير متوقعة من المستشار تركي آل الشيخ وهي مكالمة اعتبرها عزيزة وغالية وطلب مني الغناء من ألحان الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، فهو يعلم جيدًا أنني أحب ذلك النوع من الأغاني وهو الطرب، كما أنني تخرجت في معهد الموسيقى العربية، كما أنه يعلم أن الجمهور السعودي ذواق فيحب تقديم وجبة ثقيلة ودسمة له، وأود أن أشكره وأشكر جميع الشعب السعودي، والمستشار تركي آل الشيخ يكتب ما يشعر به، وبخلاف المشاهدات المرتفعة التي حققتها الأغنية فجمهور التيك توك صنع العديد من الفيديوهات الملائمة على كلمات الأغنية.

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد  مؤخرًا أغنيته الجديدة "فوق واتعلم" كلمات الشاعر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ألحان وليد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي