عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب: نتخذ الاجراءات القانونية ضد اللاعبين الهاربين من المعسكرات.. وأتوقع الحصول علي 10 ميداليات في اولمبياد باريس

أشرف صبحي - وزير
أشرف صبحي - وزير الرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تفتح  يديها لجميع افراد المنظومة الرياضية ، وللجنة الشباب من اجل مواجهة ظاهرة هروب اللاعبين.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة استعدادات الاتحادات الرياضية لدورة الالعاب الاولمبية باريس 24.

وزير الشباب: نتخذ الاجراءات القانونية ضد اللاعبين الهاربين من المعسكرات

وتوقع وزير الشباب، أن تحصد مصر 10 ميداليات ، في اولمبياد باريس ، حيث تحرص الوزارة علي تقديم الدعم اللازم لجميع الاتحادات الرياضية من اجل رفع اسم مصر في كافة المحافل ، متابعا : أنا مساند لكل اتحاد ولو في مشاكل سنعمل علي حلها .. كلنا نحرص علي اسم البلد.

وأشار الي ان مصر حققت انجازات كبيرة في الالعاب الفردية ، ولكن مهما نحقق من بطولات في تلك الالعاب ، اذا حدث هزيمة في مباراة كرة قدم للمنتخب القومي يُقال مصر مفيهاش رياضة قائلا :" كرة القدم هي مزاج عام الشعب المصري".

وزير الرياضة: أتوقع الحصول علي 10 ميداليات في اولمبياد باريس

وأشار الي ان هروب بعض اللاعبين من المعسكرات ، تتعامل معها الوزارة من خلال الاجراءات القانونية ، لافتا الي ان احد لاعبي الاسكواش الذي هرب للخارج استطاع ابناء منتخب مصر للاسكواش هزيمته "رايح - جاي "متسائلا اين متاعبه النفسية رغم تلك الهزائم .

ووجه حديثه للنواب ، واعضاء الاتحادات : نضع ايدينا في ايديكم للوصول الي حلول لتلك الظاهرة لافتا الي انه رغم تخفيض موازنة الوزارة ، الا ان ذلك لن يؤثر علي دعم المنتخبات القومية في مختلف الالعاب الرياضية وسيتم تقديم كل الدعم.

تابع موقع تحيا مصر علي