عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم حلمي طولان مدرب سيراميكا أمام الأهلي قبل مواجهة اليوم؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 59 نقطة.

أما فريق سيراميكا، الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، فيأمل في الخروج بنقاط المباراة، كي يُحسن من ترتيبه في الجدول.

كشف حساب حلمي طولان أمام الأهلي

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على أرقام حلمي طولان أمام النادي الأهلي:

خاض حلمي طولان، 24 مباراة سابقة أمام النادي الأهلي، عندما كان مدربًا لأندية ( حرس الحدود، المصري، بتروجيت، اتحاد الشرطة، الزمالك، سموحة، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، وإنبي).

لم يفز حلمي طولان، شوى في مناسبتين أمام الأهلي، المرة الأولى عندما كان مدربًا لفريق حرس الحدود، وقتها فاز بثلاثية نظيفة، موسم 2012/ 2013.

أما المرة الثانية، التي حقق فيها شيخ المدربين المصريين، الفوز على النادي الأهلي، عندما كان مدربًَا لفريق الاتحاد، وفاز حينها بنتيجة 4/3، موسم 2018/ 2019.

تعادل طولان، في 3 مباريات أمام النادي الأهلي، عندما كان يقود أندية ( الزمالك، المصري، حرس الحدود)، وتلقى 19 هزيمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي