عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلياس الجلاصي يدخل دائرة اهتمامات الزمالك في الصيف.. اعرف التفاصيل

إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي

دخل التونسي إلياس الجلاصي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

إلياس الجلاصي يدخل دائرة ترشيحات الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك رشحت إلياس الجلاصي على الجهاز الفني للفريق الأبيض، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أداءًا مميزًا مع فريق المصري البورسعيدي منذ انضمامه للفريق. 

ولعب إلياس الجلاصي منذ انضمامه إلى المصري البورسعيدي 67 مباراة، حيث استطاع النجم التونسي أن يسجل 12 هدفًا ويصنع 12 هدفًا آخرين. 

صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري بسبب عبد الله جمعة 

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني من اللاعب وهبوط مستواه بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة وعدم التزامه.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولي نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع عمرو السعداوي لاعب المصري البورسعيدي، مقابل إعارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات عمرو السعداوي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات محمد عبد الشافي واقتراب اعتزاله بنهاية الموسم، مع عدم تحديد موقف أحمد فتوح سواء بالاستمرار مع النادي أو رحيله عن صفوف الفريق. 

مشوار الزمالك في الدوري

وقبل مواجهة الزمالك غدًا، نقدم لكم مشوار الفارس الأبيض في البطولة حتى الآن:

_ خاض الزمالك 28 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 47 نقطة، واحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

_ فاز في 12 مباراة، تعادل في  8 مواجهات، تلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في مباراتي الدور الأول والثاني، إنبي، المصري، الاتحاد السكندري، الداخلية في لقائي الدور الأول والثاني، المصري البورسعيدي).

_ تلقى الخسارة أمام كل من ( غزل المحلة، أسوان، الأهلي، إنبي، المصري، فاركو، الإسماعيلي).

_ سجل لاعبو الزمالك 40 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي