عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حافظ: محمد رمضان أثبت إنه نمبر وان غصب عن أي حد

محمود حافظ
محمود حافظ

أشاد الفنان محمود حافظ بـ الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه يستحق لقب نمبر وان وبجدارة، وذلك خلال تصريحاته مع قناة رؤيا مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمودحافظ عن محمد رمضان

محمود حافظ يشيد بـ محمد رمضان

وقال محمود حافظ خلال تصريحاته: محمد رمضان مبينامش بيفضل سهران لشغله ولما كان بيقول أنا نمبر وان زمان كانت الناس بتتريق عليه لكن هو أثبت إنه نمبر وان غصب عن أي حد.

ويذكر، أن محمود حافظ ينافس في السينمات الأن بـ فيلم رمسيس باريس، الذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

أحداث فيلم رمسيس باريس

ودارت أحداث مسلسل رمسيس باريس حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أخر أعمال محمد رمضان

ويعرض لـ محمد رمضان حاليا في السينمات المصرية فيلم “هارلي” الذي يتعاون به مع النجوم مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

كما تألق رمضان في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي