عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبده أبو عايشة: حضور السيسي اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف بوزارة التعليم تأكيد على الشفافية المطلقة والنزاهة بالتعينات

النائب عبده ابو عايشة
النائب عبده ابو عايشة

اعتبر النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، حضور الرئيس السيسي بنفسه اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف فى وزارة التعليم، تأكيد على الشفافية المطلقة في اختيار المعينين بالدولة في مختلف وزاراتها ومؤسساتها والتدقيق على الكفاءة في شغل الوظيفة.

تحيا مصر

الالتحاق بوظائف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

وأشاد أبو عايشة، في تصريحات له اليوم، بشهادة الرئيس السيسى جانبًا من الاختبارات التى تُعقد للمتقدمين للالتحاق بوظائف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى تتم بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية، وذلك بعد اجتيازهم لفترة تدريب شاملة ومتكاملة، وبهدف إعداد وانتقاء أفضل الكوادر المؤهلة على أعلى مستوى علمياً وفنياً وشخصياً.

توجيهات الرئيس السيسي إصلاحًا شاملًا

وتابع:" خطوة غير مسبوقة من جانب القيادة السياسية وإشارة لمختلف الوزارات والمؤسسات بالتدقيق في الأسماء والمؤهلين لشغل الوظائف المختلفة، فوظيفة بالدولة سواء كانت بالتربية أو التعليم أو غيرها تحتاج إلمامًا شاملًا وحيوية وذكاء وقدرات مؤهلة ومناسبة للوظيفة من جانب صاحبها".

وأكد، أن مصر، تلتزم وبتوجيهات الرئيس السيسي إصلاحا شاملا، ولا يشغل الوظائف إلا مستحقوها وفق معايير غاية في العدالة والنزاهة والجميع يرون ذلك بأنفسهم.

الشفافية التامة في التعيينات والوظائف في وزارة التربية والتعليم

واختتم أنه، طوال السنوات الماضية والقيادة السياسية تركز على الشفافية التامة في التعيينات والوظائف، واتباع معايير عصرية وعادلة مع الجميع، فلا يعين بالوظيفة إلا من يستحقها وعن جدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي