عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هارب من مؤبد.. سقوط عاطل بـ 18 كيلو بانجو في الغربية

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار في الغربية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص.

أمن الغربية يضبط هارب من المؤبد

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية من ضبط (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود - سبق إتهامه فـى 6 قضايا ما بين " مخدرات , سرقة بالإكراه , سرقة " ، ومحكوم عليه فى قضيتين بينهما حكم بالسجن المؤبد).

المتهم 

ضبط عاطل بـ 18 كيلو بانجو 

وعثرت أجهزة أمن الغربية بجوزته على (18 كيلو جرام لمخدر البانجو  - فرد محلى وطلقة لذات العيار، مبلغ مالى - هاتف محمول)، وبمواجهته أمام أمن الغربية إعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

أمن الغربية: ضبط مخدرات بـ 20 ألف جنيه

وقُدرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة والبالغ كمياتها 18 كيلو جرام لمخدر البانجو بــ (20 ألف جنيه تقريباً)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى العرض على النيابة العامة في الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي