عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة 23 بالدوري

تحيا مصر

حصد الونس علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي جائزة أفضل لاعب في الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تألقه رفقة فريقه في مواجهة فرق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، وانتهت بتفوق المارد الأحمر، بثنائية نظيفة.

علي معلول يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة 23

وتألق معلول، رفقة المارد الأحمر، خلال تلك المواجهة، لذا حصل على أعلى تقييم من جانب الجمهور، خلال الاستفتاء المعمول به على صفحات رابطة الأندية، المسئولة عن تنظيم مسابقة الدوري.

ويعد معلول، واحد من أكثر لاعبي الأهلي، تأثيرًا في مشوار الفريق، سواء المحلي، أو الإفريقي، ويعول الجمهور على خدماته في الكثير من المباريات.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

في سياق مختلف، يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق فوز مريح على أرضه، قبل موقعة الإياب المنتظر أن تُقام في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور، بعدما تفوق برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما جاء تأهل فريق الوداد المغربي، بعد التعادل سلبيًا في لقاء الذهاب أمام صنداونز بالمغرب، وتعادل إيجابيًا 2/2، في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج الأرض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي