عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 77 تنتهي بإنقاذ حياة كرم

مسلسل الثمن الحلقة
مسلسل الثمن الحلقة 77

مسلسل الثمن الحلقة 77.. يبحث عشاق الفنان باسل الخياط عن تفاصيل وأحداث مسلسل الثمن الحلقة 77 والتي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وحققت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الثمن الحلقة 77

مسلسل الثمن الحلقة 77

ورصد مسلسل الثمن الحلقة 77 عدد من الأحداث المشوقة التي تفاعل معها الجمهور وجعل الحلقة تتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على منصة جوجل، حيث بدأت بـ كرم الذي كان فاقدًا للوعي على أرض منزله وبينما زين كان في طريقه للدخول إلى المنزل يتراجع ويغادر المكان.

ولكن على الجانب الأخر، يوجد تيما التي تذهب إلى منزل كرم وتحاول كسر باب المنزل للدخول بعدما انتابها القلق بسبب عدم سماع صوته، وبالفعل استطاعت الدخول إلى المنزل وانقاذ حياته.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 77

ودارت أحداث مسلسل الثمن الحلقة 77 أيضا حول تحضيرات زفاف ميا وزين حيث أنه لم يعلم حتى الأن ما أصاب كرم، وتظهر ميا وهي تعاتب زين على تركه المستمر لها وأنها تقف بمفردها في التحضيرات لهذا الزفاف كأنه ليس زفافه هو الأخر، كما أنه لم يشاركها في أي شيء خاص بالعرس حتى في استقبال أسرتها.

ويتنهي مسلسل الثمن الحلقة 77 بـ دخول هالة وسمية في حالة تأثر وبكاء شديد بعد معرفته بما أصاب كرم وذهابهم لزياته في المستشفى، في حين أن زين لازال متردد في إخبار كرم بالمشاعر التي يشعر بها تجاهه، فتنصحه ميا بضرورة إخباره ما يريده حتى ولو في رسالة تليفونية بينهم.

أبطال وتفاصيل مسلسل الثمن

جدير بالذكر، أنا مسلسل الثمن من بطول باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدي، كذلك هناك صباح الجزائري وعدد آخر من الممثلين.

إقرأ أيضا: عن طريق الخطأ.. آل باتشينو يستقبل مولوده الجديد من حبيبته الكويتية في عمر الـ 83

ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا يوميا على منصة شاهد الإلكترونية، كما يعرض على شاشة قناة إم بي سي في تمام الساعة الخامسة صباحًا بينما على أم بي سي العراق فيعرض في الساعة الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي