عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدمم بننادي الزمالك بقيادة الكولومببي خوانن كارلوس أوسوريو تدريباته الجماعية استتعدادًا لمملاقاة فريق الاتحاد السككندري، ممساء الاثننينن الممقبل، ضمنن منافسات الجولة الثلاثين من عمر ممسابقة الدوري الممصري المممتتاز للموسمم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن الممقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء الاثنين المقبل الموافق 5 منن يوننيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفارس الأبيض، منتشيًا منن بعد تحقيق الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام فريق طلائع الجيش، بنتتيجة هدفين دون رد.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيأممل في تحقيق الفوز، حتى يمحو أثار الخسارة في لقاء الجولة الماضيية، أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين دون رد، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير، من جانب كلا الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

مباراة الزمالك ومنتخب اليمن

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض مباراة ودية اليوم الجمعة أمام  منتخب اليمن.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي