عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويطمح نادي الزمالك، في الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل سيره نحو تحقيق نتائج مميزة في البطولة، التي يحتل فيها المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 50 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على مشوار الزمالك في الدوري:

وتراجع شكل ونتائج الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي، ونتج عنه مشوار متذبذب في الدوري، ويأتي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 29 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق الاتحاد السكندري،  رقم 30 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 50 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو

تابع موقع تحيا مصر علي