عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفرض حظر إعلامي على الفريق حتى موعد مباراة الإياب أمام الوداد

تحيا مصر

قرر مسئولو النادي الأهلي، فرض الحظ الإعلامي، على لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، حتى مباراة  إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والتي يخوضها أمامه مساء الأحد المقبل، على ملعب مركب الخامس.

موعد مباراة الأهلي والوداد

جاء ذلك القرار بفرض السرية على اللاعبين، بعد نتيجة الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، التي حققها المارد الأحمر، مساء أمس الأحد، على حساب الفريق المغربي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويترقب جمهور النادي الأهلي، لقاء الإياب أمام فريق الوداد، والذي يُقام مساء الأحد المقبل، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

وسجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي فوز الأهلي، بينما جاء هدف الوداد القاتل، عن طريق لاعبه سيف الدين بو هرة، وأعطى الأمل لفريقه المغربي، التي أصبحت مهمته أسهل، في لقاء الإياب، الذي يُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي