عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتريق عليا.. إعترافات قاتل طفل المرج: قتلته على السطح ودفنته في الأوضة

طفل المرج
طفل المرج

واقعة مأساوية شهدتها منطقة المرج، حيث تم العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 10 سنوات، أعلى سطح عقار بمنطقة المرج، مدفونا في كتلة خرسانية، وذلك بعد أقل من شهر على واقعة دفن طفل مدينة نصر أعلى سطح العقار في حادث مساومة والده على أموال.

القصة الكاملة لـ مقتل طفل المرج

واقعة طفل المرج، أعادت للأذهان واقعة مقتل طفل مدينة نصر، الذي إستدرجه جاره إلى سطح العقار بعد إيهامه بإعطائه حيوان - كلب - وذلك لمساومة والده على أموال، إلا أنه خشية من إكتشاف أمره قام بخنق الطفل حتى سقط جثة هامدة ودفنه في كمية من الرمال كانت متواجدة أعلى سطح العقار.

وبعد مرور قرابة شهر أو أقل على جريمة طفل مدينة نصر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج، تضمن إختفاء طفل بالغ من العمر 10 سنوات، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

كشف جريمة مقتل طفل المرج

وبسؤال والدة الطفل قررت بأنه بالكاد ظهرت نتيجته في المدرسة، وبمناسبة نجاحه وافقت على ذهابه إلى حفل زفاف أحد الجيران بصحبة شاب من الجيران بالغ من العمر 16 عاما، إلا أن طفلها تأخر في العودة للمنزل فارتابت وقامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية في المرج بعد عودة الشاب الأخر بمفرده مصابا بخددوش في جسده.

وبسؤال والد الطفل قرر بأن نجله خرج من المنزل يوم الخميس مساء متوجها إلى حفل زفاف أحد الجيران بصحبة أحد الجيران، وأنتظره يعود إلا أنه لم يعود في ذات الليلة وبعد مرور ساعات قام بإبلاغ مباحث المرج بإختفاء الطفل حتى يوم الجمعة.

إعترافات المتهم بقتل طفل المرج

وأسفرت جهود فريق البحث ومراجعة كاميرات المراقبة أن الشاب وراء إرتكاب واقعة خطف الطفل، حيث تبين خروجه من أحد العقارات مسرعا، وبالذهاب إلى العقار عثرت أجهزة الأمن على كتلة أسمنتية داخل شقة تحت الإنشاء أعلى السطح يظهر من حذاء الطفل، وبرفعها تبين العثور على جثمان الطفل غارقا في دمائه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال التحقيقات، ونقل الجثمان إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة.

قاتل طفل المرج: بيتنمر عليا قتلته

وبمواجهة المتهم إعترف بقيامه بإصطحاب الطفل المجني عليه للذهاب إلى حفل زفاف أحد الجيران، وعقب إنتهاء حفل الزفاف قام الطفل المجني عليه بالتنمر عليه بسبب تلعثمه في الكلام، فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المجني عليه بالفرار إلى سطح عقار، وقام المتهم بتتبعه ثم إنهال عليه بالضرب المبرح حتى سقط جثة هامدة وما أن إنتهى من جريمته حتى قام بدفنه أسفل كتلة خرسانية أعلى سطح العقار.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل طفل المرج، حيث تبين أن جاره وراء مقتله، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات لإتهامه بقتل الطفل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفل المرج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص بتغيب نجله عقب خروجه من المنزل ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائياً، وفى وقت لاحق تبلغ للقسم من الأهالى بالعثور على جثمان المتغيب بشقة تحت الإنشاء أعلى سطح العقار سكنهم وبها "جروح متفرقة ".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد أصدقائه (طالب - مقيم بدائرة القسم) وأمكن التوصل إلى مكان إختبائه بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر بأنه حال تواجده صحبة المجنى عليه بأحد الأفراح بالمنطقة محل سكنهما قام المجنى عليه بالتنمر عليه لتلعثمه فى الكلام فحدثت بينهما مشادة كلامية.. تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتوفى بالعدو أعلى سطح العقار محل سكنهما فقام بملاحقته وتعدى عليه بشفرة موس محدثاً إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تابع موقع تحيا مصر علي