عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الإياب أمام الوداد؟

تحيا مصر

أوشكت رحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على الانتهاء، فلم يعد أمام الفريق، سوى مباراة وحيدة، سيخوضها أمام فريق الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، لتحديد الفائز بهذا اللقب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي 

ومن المقرر ان يواجه، الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري، في إطار منافسات إياب نهائي دوري الأبطال. 

الأهلي كان قد حقق الفوز، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا.

وفي دور ربع النهائي فاز الأهلي على الرجاء المغربي 2-0، ثم حضر تعادل الفريقان إيابا بدون أهداف، قبل أن يفوز على الترجي التونسي 3-0 و1-0 في مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي