عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهات الأهلي على محمد الخامس قبل مواجهة الوداد؟

تحيا مصر

يحل الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا ثفيلًا على نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

وحسم الأهلي، لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، مساء أول أمس الأحد، بالفوز بثنائية مقابل هدف، على حساب الفريق المغربي.

آخر مواجهة للأهلي على استاد مركب الخامس 

وخاض الأهلي، أكثر من مباراة على ملعب مركب الخامس، أمام أكثر من فريق مغربي، وشهدت هذه المواجهات، فوزه تارة، وخسارته تارة أخرى.

أما عن آخر مواجهة للأحمر، على ملعب مركب الخامس، فكانت أمام فريق الرجاء المغربي، في ربع النهائي من النسخة الحالية من البطولة الأفريقية.

وتعادل سلبيًا، لكنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة، بثنائية نظيفة، وتأهل لنصف النهائي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي