عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: الأهلي قادر على التسجيل في شباك الوداد.. وعودة الشناوي هامة للغاية

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي قادر على التسجيل في شباك الوداد المغربي خلال لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، مبديًا تفاؤله الشديد بمستوى نجوم الفريق الأحمر، وقدرتهم على التتويج باللقب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "تصريح عصام عبدالفتاح بشأن عدم أمانة المحلليين للحالات التحكيمية غريب للغاية، فهؤلاء كانوا يتواجدون في المباريات خلال وجودي في المستطيل الأخضر، اعتقد أنه تصريح غير موفق".

وأضاف: "لماذا لم يطور عصام عبدالفتاح مستوى الحكام المصريين خلال فترة تواجده في رئاسة لجنة الحكام المصريين؟ فقد سبق وتولى المسئولية ونفس المستوى موجود".

وأكمل: "باملاك تيسيما سيكمل مسيرته خصوصا بعدما وقع عقدا مع الكاف ويتقاضى الفين دولار شهريًا وهو مبلغ كبير بالنسبة له".

وتابع: "محمد الشناوي قائد الأهلي ووجوده مهم في لقاء الإياب، ومصطفى شوبير قدم مستوى جيد خلال لقاء الذهاب، وكهربا أيضا يقدم مستوى جيد في الهجوم والتوفيق يلازمه بشكل واضح".

وزاد: "الطبيعي أن الأهلي سيقابل الوداد في منتصف الملعب، مع الاستحواذ وتضييق المساحات، لكن شخصية كولر دائما لديه مفاجأت، وقد يقوم بعمل خطة تكتيكية مختلفة".

وأتم: "الاستثمار في السعودية أصبح ضخم للغاية، ونفكر فيما يحدث هنا في مصر، فنحن بعيدين تماما".

موعد مباراة الأهلي والوداد 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، على استاد مركب محمد الخامس، وسط ترقب من بين كلا الجمهورين، سواء المصري أو المغربي.

وكان قد تفوق المارد الأحمر، بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، وسجل الهدفين كلًا من بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد على ملعب مركب الخامس

سبق وخاض الأهلي، 6 مواجهات أمام فريق الوداد المغربي، على ملعب الأخير، فاز الأحمر في مواجهتين، وخسر 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

آخر لقاءين للأهلي أمام الوداد على هذا الملعب، شهد تفوق الأهلي، بثنائية نديفة، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

والمباراة الثانية والأخيرة التي جمعت بينهما على الملعب ذاته، تفوق فيها الفريق المغربي، بثنائية نظيفة، وتُوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي