عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم ،الأربعاء، ضمن استعداده لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأحد المقبل بإستاد محمد الخامس بالمغرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

فيما ويخوض الأهلي مرانه اليوم بعد راحة لمدة 24 ساعة حصل عليها أمس، وذلك بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي.

ومن المتوقع أن ويتدرب  النادي الاهلي، اليوم الأربعاء، بعدما خاض مران خفيف مساء أمس الأول ، الأثنين،استعداداً لمواجهة الحسم أمام الوداد في المغرب.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و الودداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

مدرب الوداد المغربي: الوداد لديه شعبية كبيرة في إفريقيا

وعن شعبية الوداد استطرد:"الوداد أيضاً لديه مشجعون في مختلف أنحاء العالم وإذا ذهبت إلى مختلف أنحاء العالم، ستشاهد مشجعي الوداد من كندا إلى آسيا، تمتد جذور الفريق بعيداً، لذا إذا ذهبت إلى حساب انستجرام، ستجد رسائل من جميع أنحاء العالم، وهذا أمر جيد لأنك تشعر بالدعم أينما تذهب".

وتابع فاندنبروك: "كانت بطولة قوية هذا الموسم تأخرنا في النتيجة ولكننا عدنا عدة مرات، لم يكن الأمر سهلاً وخاصة بعد التعادل في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة نصف النهائي".

وعن تتويجه بأمم إفريقيا مع الكاميرون على حساب مصر 2017، قال: "هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، وبالتأكيد سعيد بالفوز بكأس أمم إفريقيا، ولكن الأمر سيكون مختلفاً يوم الأحد ضد الأهلي، مستوى الأندية مختلف".

وأشار: "اللعب في مباراة على ملعب الخصم أمر مخيف بالتاكيد، لذا هي ميزة متبادلة، ميزة للفريق المضيف بلقاء الذهاب، وميزة لنا في لقاء الإياب".

تابع موقع تحيا مصر علي