عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهت بـ مسدس.. أهم أحداث مسلسل الثمن الحلقة 81

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 81.. أحدث مسلسل الثمن الحلقة 81 ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاشات تلفزيون إم بي سي، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر أبرز أحداث مسلسل الثمن الحلقة 81.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 81

بدأ مسلسل الثمن الحلقة 81 باجتماع انفرادي بين سارة وميا لتشرح لها كيف ستكون شريكة في الشركة، وبعدها قامت بعقد اجتماع مع الموظفين لتخبرهم بأن الجميع سيظل محتفظ بعمله.

شهد مسلسل الثمن الحلقة 81 حالة من الفرحة بين زملاء سارة، بعد أن حصلت على وظيفة جديدة في الشركة بسبب وصية كرم لها، ومن المؤكد أن أن ميا هي الوحيدة التي كانت مستاءة مما حدث، ثم انتقل المشهد إلى فراس الذي يعرض فكرته الجديدة على العائلة، ويقوم بزيارة إبراهيم تيما في الجبل.

معرفة مكان زين في مسلسل الثمن الحلقة 81

وعلى صعيد آخر، رصد مسلسل الثمن الحلقة 81 تغير مشاعر سمية نحو سارة، وتبين ذلك من خلال سعادتها فور معرفتها بوصول سارة لمنصبها الجديد، 

كما تناول مسلسل الثمن الحلقة 81 التحضير لاجتماع مجلس إدارة غير رسمي بسبب غياب زين، وفي لقطة أخرى تطلب ميا من مازن مساعدة شخص من أصدقائه للكشف عن مكان زين، وذلك عن طريق خاصية مراقبة هاتفه المحمول، ومن جانبها شددت ميا على مازن أن يكون ذلك الأمر سريًا للغاية، وبعدها أخبرها مازن بأن زين مسافر إلى أسطنبول، وأعطاها اسم الفندق الساكن فيه.

وفي مشهد آخر، يسمع السيد إبراهيم عن طريق الصدفة حديث بين نور وفراس، وهي تخبره بأنها تتمنى أن يبقى هذا القصر على الأقل، وتنتهي أحداث الحلقة بإحضار السيد إبراهيم لسلاح من مكتبه.

تفاصيل مسلسل الثمن

يعرض مسلسل الثمن على العديد من القنوات الفضائية العربية، منها شاشة تلفزيون قناة إم بي سي في تمام الساعة الخامسة صباحًا، كما يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور عقب عرض أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي