عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يطلب رحيل هذا اللاعب من الزمالك بنهاية الموسم

أوسوريو
أوسوريو

طالب المدير الفني الكولومبي، إخوان كارلوس أوسوريو، بتدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل ، ليستعيد الفريق قوة خطوطه، لاسيما وأن الفريق عاني كثيرًا خلال الموسم الحالي من نقص اللاعبين في بعض المراكز. 

علم "تحيا مصر" أن المدير الفني للزمالك، أعطى فرمانا لمجلس الإدارة الزمالك واللجنة الفنية برحيل مدافع الفريق محمود شبانة بنهاية هذا الموسم، لاسيما وأن اللاعب لم يقدم مستويات كبيرة مع الفريق خلال المباريات التى خاضها هذا الموسم. على عكس ما كان متوقع منه منذ قدومه للقعلة البيضاء من فريق سموحة . 

شوبير يعلق على أنباء رحيل طارق حامد وحجازي من الدوري السعودي 

وفي سياق متصل قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق ، والإعلامي بقناة أون سبوت،  في تصريحات إذاعية ، «هكون زعلان جدًا لو أحمد حجازي مشي من نادي اتحاد جدة السعودي، خصوصا بعد ما الفريق اتعاقد مع كريم بنزيما وهيبقى كابتن الفريق، أحمد حجازي قدم الكثير لفريق اتحاد جدة وأتمنى استمراره».

وأشار شوبير: «هناك عدة تقارير تقول أن اللاعب سيرحل عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها، حجازي قدم الكثير وشرفنا وكان خير سفير للكرة المصرية في الدوري السعودي، نفس الأمر بسمعه عن طارق حامد، وقدم موسم رائع مع الفريق السعودي، لكن تعاقد الفريق مع نجولو كانتي سيعني رحيل طارق حامد عن الفريق».

والجدير بالذكر، أن نادي اتحاد جدة السعودى تعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، الفرنسي نجم ريال مدريد الأسباني كريم بنزيما،لتدعيم خط الهجوم الفريق، استعدادا للموسم المقبل، ومواطنه لاعب تشيلسي الإنجليزي نغولو كانتي لتدعيم خط وسط الفريق، نفس المركز الذي يلعب فيه نجم الزمالك السابق طارق حامد. 

واشارت بعض التقاريرالسعودية ، أن نادي اتحاد جدة فسخ عقده بالتراضي مع الدولي المصري طارق حامد، علما بأن اللاعب لم يبلغ رسميا بهذا القرار إلي الأن .  

مسلسل مشاكل نادي الزمالك .. عرض مستمر  

يعاني نادي فريق الزمالك من ازمات عدة بسبب الحجز على أرصدة النادي، وبالتالي من الصعوبة بماكان، أن يتعاقد مجلس إدارة القعلة البيضاء مع صفقات جديدة، سيما وان الفريق يحتاج على الأقل اكثر من سبعة صفقات سوبر، للمنافسة خلال الموسم المقبل على البطولات التى يشارك فيها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي