عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يدعم أحمد حجازي بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.. صور

تحيا مصر

حرص الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، على دعم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب شوبيرعبر حسابه الرسمي"فيسبوك:"خالص التمنيات بالشفاء العاجل لواحد من افضل المدافعين في تاريخ الكورة المصرية لعبا وخلقا النجم الكبير أحمد حجازي وان شاء الله العودة افضل زي ما عودتنا يابطل".

تقرير صحيفة عكاظ

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الفحوصات المبدئية لـ المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قد أثبتت إصابته بقطع كامل في رباط الركبة.

وأكدت أن قائد فريق الاتحاد سيجري فحوصات نهائية للتأكد قبل الخضوع لعملية جراحية، والجدير بالذكر أن بعض التقارير السعودية قد نوهت إلى إمكانية تعاقد نادي اتحاد جدة، مع مدافع بديل حال ثبوت إصابة حجازي بالصليبي. 

صحيفة الجزيرة

 صحيفة "الجزيرة" السعودية، ذكرت في وقت سابق أن التقارير الطبية ستحدد مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد، وأوضحت التقارير أن حجازي قائد اتحاد جدة يعاني من إصابة في الركبة قد تجبر النادي على التعاقد مع مدافع جديد بدلا منه، أحمد حجازي قائد اتحاد جدة تواجد ضمن أفضل 11 لاعبا في الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

وانضم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد لقائمة المصرين الفائزين بلقب الدوري السعودي بعد أحمد علي مع الهلال وعماد متعب مع الاتحاد ومحمد عبد الشافي مع أهلي جدة.

وينفرد حجازي كونه أول قائد مصري يرفع لقب الدوري السعودي، وحجز الاتحاد بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية 2023 والتي تستضيفها السعودية، ليصبح ثالث المتأهلين بعد أوروا ريد الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وعاد الاتحاد لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما شارك من قبل في نسخة 2005 وحقق المركز الرابع، وسيلتقي بذلك الاتحاد المستضيف مع أوكلاند سيتي في افتتاح النسخة الـ20 من كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي