عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

تحيا مصر

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد ، اليوم السبت، في تمام الساعة الساعبة مساءُ، ، لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري والطاقم الإداري للنادي، ومندوبي نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الامور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

تصريحات بدر بانون

وقال بدر بانون، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "جئت إلى زيارة الأهلي اليوم، لأنني كنت ضمن هذا الفريق في يوم ما، وجئت لمقابلة أخواتي واتذكر ذكرياتي مع هذا الفريق".

وتابع لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "منذ أن رحلت عن الفريق، وهناك تواصل مستمر مع لاعبي الأهلي، وخلال فترة تواجدي في كأس العالم كان يحدث تواصل معي باستمرار، والعلاقة بينا جيدة حتى الأن والجميع أخواتي".

وأكمل: "بشعر بفرحة وسعادة بالتواصل مع النادي، وأنا سعيد بحب الجمهور، وحب الجمهور يجعلني اتشرف وافتخر بارتداء تيشرت النادي الأهلي يومًا ما".

وتحدث عن تجربته الحالية، قائلًا: "أخوض تجربة جيدة وسعيد، والأمور تيسر بشكل طبيعي، والسنة الحالية قدمنا أداء جيدًا ونتمنى الأفضل للموسم المقبل".

وأضاف: "أتابع مباريات النادي الأهلي بشكل مستمر في مختلف البطولات، عندما يكون هناك أي مباراة للأحمر أجلس أمام التلفاز لمتابعتها على الفور". 

تابع موقع تحيا مصر علي