عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسين بونو: الوداد سيقدم مباراة كبيرة أمام الأهلي.. وأتمنى فوزه باللقب

ياسين بونو
ياسين بونو

قال ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، إن نادي الوداد المغربي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي في المغرب، مما أثار حالة غضب لدى جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما بعد المساندة الكبيرة التي حظى بها نجوم منتخب المغربي في بطولة كأس العالم بقطر. 

تصريحات ياسين بونو حول مباراة الوداد والأهلي 

وأضاف حارس مرمى المنتخب المغربي،  في تصريحات صحفية، أنه يتمنى فوز فريق الوداد المغربي على نظيره الأهلي المصري في مباراة الإياب على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب  قائلًا "أتمنى لفريق الوداد، وأن يقدم مباراة كبيرة ويجلب لنا اللقب.

والجدير بالذكر أن بونو يتواجد حاليًا رفقة المنتخب المغربي في المعسكر الإعدادي قبل مواجهة الرأس الأخضر، يوم الإثنين القادم وجنوب أفريقيا يوم السبت 17 يونيو.

ويقيم كل من الوداد والمنتخب المغربي في مركب محمد السادس، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة .

الاتحاد الإفريقي يعين “باملاك تسيمبا” لإدارة مباراة الوداد والأهلي  

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، الحكم الإثيوبي باملاك تسيمبا حكمًا لموقعة الغد المرتقبة، وهو من أشهر حكام القارة السمراء، لكنه غير مُبشر بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

أدار تسيمبا، 10 مباريات للنادي الأهلي، فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تسيمبا أدار، مواجهة الوداد عام 2017 في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسرها الأهلي بنتيجة هدف دون رد، وخسر اللقب.

كما خسر الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، في المباراة التي أدارها تسيمبا، لذا لم يتفائل جمهور الأهلي بتحكيمه تحديدًا في النهائيات.

ومن جهة اخرى قال الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية العلاجية بفريق النادي الأهلي ، إن هناك برنامجا خاصا يخضع له اللاعبون في إطار التحضير لمباراة الوداد المغربي التي تقام مساء غدٍ الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد مركب محمد الخامس.

وأوضح أن البرنامج يتضمن إمداد اللاعبين بالفيتامينات والمعادن والعناصر الطبيعية، وذلك وفقا للقياسات الخاصة بكل لاعب بما يسهم في زيادة القدرة على التحمل ومواصلة أداء المجهود المطلوب، مع تقليل فرص التعرض للإصابات العضلية.

تابع موقع تحيا مصر علي