عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الإبن العاق.. مزق جسد والده وألقاه من الثامن في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل شخص خمسيني طعنات متفرقة وإلقائه من الطابق الثامن بمنطقة السيدة زينب في القاهرة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإنتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإصدار تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

جريمة الإبن العاق في القاهرة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن العثور على جثمان شخص خمسيني مقتولا بطعنات متفرقة في الجسد، وملقي في منتصف الشارع أسفل عقار بمنطقة السيدة زينب، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

إبن يقتل والده في القاهرة

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة العثور على جثة شخص يدعى ش و بالغ من العمر 57 سنة وبها طعنات متفرقة في البطن والصدر، ومصاب بتهشم في الرأس إثر سقوطه في إرتفاع، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

التحريات: مزق جسده بـ طعنات

وأسفرت جهود فريق بحث أمن القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجني عليه، حيث نشبت بينهم مشاكل أسرية قام على أثرها المتهم بالتعدي على والده بعدة طعنات متفرقة ثم قام بإلقائه من الطابق الثامن إلى الشارع فسقط جثة هامدة بمنتصف الشارع، وتحرر المحضر اللازم، وجرى إستكمال الإجراءات، وتفريغ كاميرات المراقبة والإستماع لشهود العيان.

تابع موقع تحيا مصر علي