عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 عوامل تُصعب من مُهمة الأهلي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

لا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن مواجهة الغد المرتقبة، والتي تجمع بين كلًا من الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والوداد

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق أحداثها في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس.

ويشوب القلق، فئة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، من نتيجة لقاء الغد والتي سيتحدد فيها الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يرغب في الخروج بشباك نظيفة، متعمدًا على نتيجة لقاء الذهاب التي حققها خلال الأسبوع الماضي على استاد القاهرة الدولي، والتي فاز فيها بثنائية مقابل هدف وحيد.

عوامل تُصعب من مهمة الأهلي في مباراة الوداد

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه النادي الأهلي، على نظيره المغربي، إلا أن ثمة عوامل قد تُصعب من مهمة مباراة الغد، وتأتي على النحو التالي:

_ الوداد سيتحضن بعاملي الأرض والجمهور، وبالتحديد العامل الأخير، الذي ربما سيكون له عامل السحر على الفريق المغربي، حيث يتسم الجمهور المغربي، بالحماس وبالتالي سيعود ذلك بافائدة على الفريق الودادي.

_ فريق الوداد لم يُهزم خلال آخر موسمين، على ملعب مركب محمد الخامس وهو الملعب الذي يحتضن المباراة، فالفريق المغربي، لُحق بآخر هزيمة على ملعبه، قبل موسمين، وبالتحديد أمام فريق كايزر تشيفز، بنصف نهائي دوري الأبطال موسم 2021، وبالتالي من الصعب أن يتعرض الوداد على هزيمة داخل ملعبه.

_ الهدف الذي سجله فريق الوداد، في لقاء الذهاب بالقاهرة، منح لهم بعض الثقة، وسهل من مهمتهم في لقاء الإياب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي