عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة فاخر تبدأ تصوير مسلسل الليلة الكبيرة

هالة فاخر
هالة فاخر

بدأت الفنانة هالة فاخر تصوير مسلسلها الجديد الليلة الكبيرة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية ترقبا لـ طرحه قريبا على شاشة التليفيزيوين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هالة فاخر في مسلسل الليلة الكبيرة 

هالة فاخر ومسلسل الليلة الكبيرة

وتشارك هالة فاخر في مسلسل الليلة الكبيرة إلى جانب نخبة من نجوم الكوميديا، وتبدأ تصويره تزامنا مع عيد ميلادها الذي يحل اليوم السبت الموافق 10 من شهر يونيو الجاري.

 وتدور أحداث مسلسل الليلة الكبيرة في إطار كوميدي تشويقي حول عدلات “هالة فاخر” التي تمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش بها.

هالة فاخر في فيلم تاج

وكان قد أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام هالة فاخر لـ فيلم تاج، والذي يخوض به منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 إلى جانب كلا من الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي، ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورته إلى جانب هالة فاخر وعلق عليه، قائلًا: نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك ( تاج )، انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم.

هالة فاخر في رمضان 2023

يذكر، أن أخر أعمال هالة فاخر الفنية مشاركتها في مسلسل جت سليمة الذي عرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من  الفنانة دنيا سمير غانم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي