عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي ينعي وفاة الإعلامية فايزة واصف: صديقة عزيزة لها إسهامات عظيمة

أشرف زكي _ أرشيفية
أشرف زكي _ أرشيفية

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على نعي الإعلامية فايزة واصف و التي رحلت عن عالمنا اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

تحيا مصر يرصد نعي نقابة المهن التمثيلية للإعلامية فايزة واصف. 

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن وفاة فايزة واصف

وقال في بيان نقابة المهن التمثيلية: تتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأضاف: ببالغ الحزن والأسى ننعى السيدة الإعلامية القديرة فايزة واصف، مقدمة برنامج حياتي، فهي صديقة عزيزة ولها إسهامات عظيمة.

رحيل فايزة واصف

وكان ابن شقيق الإعلامية فايزة واصف، أعلن وفاة عمتة، خلال منشورا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلا: «عمتي الغالية الإعلامية القديرة فايزة واصف البقاء لله».

وقالت الإعلامية فايزة واصف في تصريحات سابقة إنه يحدث تقدم فى التليفزيون المصري عاما بعد عام، ففى البدايات لم يكن هناك "مونتاج"، مضيفة أن التقدم التكنولوجي ساعد إلى حد كبير فى الرفاهية بالتليفزيون المصري، مشيرة إلى أن ماسبيرو  تطور كثيرا، مشيرة إلى أنه فى الماضى كانت هناك عدد من الموضوعات لا يمكن الحديث فيها، ولكن حاليا لا يوجد شيء ممنوع.

تصريحات سابقة للإعلامية فايزة واصف

وأضافت فايزة واصف، أن المجتمع تقدم إلى حد كبير، فبرنامج "حياتى" لا يمكن التحدث فيه عن عدد من الموضوعات، ولكن حاليا من الممكن التحدث في أى موضوع.

كانت الإعلامية فايزة واصف قد تخرجت فى  كلية آداب قسم علم نفس واجتماع كما أكملت حياتها العملية بالحصول على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج.

دخلت فايزة واصف عالم الإعلام من خلال الإذاعة وذلك فى فترة الستينيات وقدمت فى هذه الفترة سلسلة من البرامج وفضلت دخول عالم الفن من خلال تقديم برنامج فنى منوع تحت عنوان أغنية اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي