عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيناريوهات تُتوج الوداد بطلًا لـ إفريقيا على حساب الأهلي

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أامم نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويٌمني جمهور الأهلي، النفس بأن يحالف التوفيق، فريقهم في لقاء اليوم، ويُتوج باللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق الودادي.

سيناريوهات تتويج الوداد بإفريقيا على حساب الأهلي

وعلى الرغم من فوز الأهلي، في لقاء الذهاب، بثنائية مقابل هدف وحيد، إلا أن مهمة الفريق الودادي، أصبحت أسهل من بعد تسجيلهم هدفًا في لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويحتاج الفريق المغربي، التسجيل والفوز بنتيجة هدف مقابل لاشئ، على حساب الأهلي، لكي يُتوج بالبطولة الرابعة في تاريخه، والثالثة له على حساب المارد الأحمر.

إذا استقبل الوداد هدفًا من النادي الأهلي، سيصبح في حاجة لتسجيل 3 أهداف، كي يخطف اللقب من ملعب محمد الخامس.

أما إذا إنتهى اللقاء، بنفس نتيجة مباراة الذهاب 2/1، فيتجه الفريقان لـ ركلات الترجيح، لحسم الفائز باللقب الإفريقي.

سيناريوهات تتويج الأهلي بدوري الأبطال

بات الأحمر مُطالبًا بالحفاظ على نظافة شباكه، حتى يتمكن من التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق المغربي.

إذا تعادل الأهلي، بأي نتيجة سواء إيجابية أو سلبية، سيتوج بالبطولة الإفريقية، للمرة الأولى على حساب فريق الوداد، كذلك فوزه بأي نتيجة سيفوز باللقب.

أما إذا خسر الأهلي، بنتيجة هدف دون رد، أو بفارق هدفين، سيخسر اللقب للمرة الثالثة، أمام الفريق المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي