عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني للجمهور: ربنا بيحقق ليك اللي كنت فاكره مستحيل فأحسن الظن بيه واشكره دايما

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة صباحية لجمهوره ليعطيهم دقعة بالتفاؤل والأمل كعادته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر حسني للجمهور عبر انستجرام

تامر حسني يعطي جرعة تفاؤل لجمهور

حينما يتولى الله أمرك فهو يسهل لك كل صعب ويسير أمورك لصالحك قد لا تفهم ماذا يحدث ولماذا حدث وقد يكون ليست على هواك ولكن تأكد أن الله يحقق لك ما كنت تظنه مستحيلا، أحسن الظن بالله، وتفائل وأشكره دائما في كل الأحوال.

لذلك ردد دائمًا: “اللهم احتويني برحمتك وتولني بقدرتك فأنت يا رب خير المنصفين"، اللهم أمين.

لا يتوفر وصف.
منشور تامر حسني

تامر حسني وفيلم تاج

هذا ويستعد تامر حسني خلال الفترة المقبلة لـ طرح فيلم تاج خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وهو من إخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على المطربة ساندي، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة في عيد الأضحى.

نجوم انضموا لـ فيلم تاج

وكان قد أعلن تامر حسني انضمام عدد من نجوم الفن لـ فيلم تاج وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، من بينهم الفنانة هالة فاخر حيث قال: نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك ( تاج )، انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم.

وأيضا الفنانة دينا الشربيني ، حيث كتب: “النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج )  ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”، لترد الشربيني عليه، قائلة: تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر  وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا  شخصيا شوفتوا بعينى.

تابع موقع تحيا مصر علي