عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شوقي: الأهلي لا يفرح كثيرًا بالبطولات وأغلقنا صفحة دوري الأبطال

تحيا مصر

قال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك حالة من التركيز من أول عودة الفريق للتدريبات، على البطولات والمنافسات المقبلة، من أجل تحقيق النجاحات، وإسعاد الجماهير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال محمد شوقي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع نحن الأن الكل سعيد سواء مجلس إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، ولكن أيضًا لنا وقت ثم التركيز على البطولات المقبلة، تعودنا فى النادي الأهلي على ذلك أن لا نفرح كثيرًا، وأغلقنا صفحة دوري الأبطال. 

وأضاف:" تركيزنا خلال الفترة المقبلة، على تحقيق البطولات، واستمرار النجاحات فى جميع البطولات والألعاب، لذلك نحن كمجلس الإدارة دورنا أن نسعد جماهير الاهلي ونوفر كل شيء لجميع الألعاب . 

وتابع:" ندرس إقامة تكريم لكل من شارك فى جميع البطولات للألعاب المختلفة فى النادي، كشكر لهم على المجهود الكبير طوال الموسم الحالي. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال 11 فى تاريخه على حساب الوداد المغربي، بعد تعادل فى مباراة إياب النهائي 1_1. 

تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي نجح كذلك في فك عقدة ملعب محمد الخامس، الذي لم يتمكن من الفوز عليه في أي مباراة نهائية من قبل، وفاز بأولى ألقابه على هذا الملعب، الذي خسر من قبل نهائيي عامي 2017 و 2022، أمام فريق الوداد المغربي.

وكان يشكل هذا الملعب، عُقدة كبيرة لـ المارد الأحمر، لكنه تمكن من التتويج باللقب الحادي عشر عليه ووسط الحشد الجماهيري الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي