عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم تاج: ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق

فريق عمل فيلم تاج
فريق عمل فيلم تاج

حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة خاصة إلى فريق عمل فيلم تاج، بعد الانتهاء من التصوير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

وكتب تامر حسني: إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم، تاج.. ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده اوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفتره دي، يا رب اكرمنا.

كواليس فيلم تاج

وفي وقت سابق، شارك النجم تامر حسني صورة له رفقة عدد من فريق عمل فيلم تاج، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق تامر حسني عليها: ويقولوا أني مُتعب في الشغل، طب بذمتكم في أحن من كده، سايبهم يناموا اهوه في المكتب ٥ دقايق بحالهم في اليومين… ومش متضايق ومبسوط ومبتسم اهوه عشان شايفهم نايمين في هدوء وسكينة.. كفاية ظلم بقى.. ربنا بيكرم على قد المجهود انشفوا خلاص هانت إن شاء الله.. يا حبايب قلب تاج.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”.

إعلان فيلم تاج لـ تامر حسني

وعلى صعيد آخر، أعرب عدد كبير من الجمهور عن شدة حماسهم بفيلم تامر حسني الجديد، الذي أتى بعنوان تاج، وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي الأول الخاص بالعمل ترقبا لطرحه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023.

وظهر تامر حسني خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم تاج والذي تم طرحه منذ ساعات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو جالس على برج القاهرة يتناول “الكشري”، ثم يقوم بارتداء القناع والقفز من فوق الكوبري.

تابع موقع تحيا مصر علي