عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس إلى رأسية محمد عبدالمنعم على جوجل

تحيا مصر

تغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس إلى رأسية محمد عبدالمنعم على جوجل، والسبب في ذلك العمل، يرجع لـ جمهور الأهلي، الذي رأى ضرورة تغيير اسم الملعب، لـ ملعب محمد عبد المنعم، بسبب اعتياد الأخير، على التسجيل في هذا الملعب، دون أن يهاب أو يخشى الحشد الجماهيري الذي يملأ هذا الملعب، في كل مباراة يخوضها الأهلي عليه.

تغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس إلى رأسية محمد عبدالمنعم على جوجل 

وتم تغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس، إلى ملعب محمد عبد المنعم، على تطبيق ويكيبديا، والسبب كما ذكرت هو جمهور النادي الأهلي.

رأسية محمد عبد المنعم، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد، والذي أقيم مساء الأحد الماضي، على ملعب مركب محمد الخامس، وتسببت في تتويج الأهلي بلقبه الحادي عشرة، جعلت الجمهور يغزو موقع ويكيبديا، ويقوم بتعديل اسم ملعب محمد الخامس، ليكون ملعب محمد عبد المنعم.

سبق وأن سجل محمد عبد المنعم، في ملعب محمد الخامس، ولكن أمام فريق الرجاء المغربي، في النسخة قبل السابقة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقاد فريقه للتأهل لنصف النهائي.

كما أن هدف عبد المنعم، برأسية نتاج ركنية من معلول، تسبب في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 

فالأهلي، كان قد تفوق بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الوداد المغربي، في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، وكان بحاجة للخروج بشباك نظيفة في لقاء الإياب، حتى يتمكن من التتويج باللقب.

لكن استقبل الأهلي، هدفًا من الفريق الودادي، عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، ولكن بعد ذلك تمكن محمد عبد المنعم، من تعديل النتيجة لصالح المارد الأحمر، وتُوج الفريق بنجمته الحادية عشرة في تاريخه، وخطف لقبه الأول من فريق الوداد، من قلب ملعب محمد الخامس، الذي تحول اسمه على موقع ويكيبيديا لملعب محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي