عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي خشبة: الأهلي منافس "مرعب" لأندية القارة السمراء

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد هادي خشبة نجم النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر استحق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في مباراة الإياب أمس في ملعب مركب محمد الخامس .

تصريحات هادي خشبة بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال هادي خشبة نجم الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا إنذار كبير لكل أندية القارة الإفريقية خاصة بعد التغلب على أندية كبيرة مثل الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي ، وغيرهم طوال مشوار البطولة الإفريقية ".

وأضاف:"من وجهة نظري أن فريق الأهلي منافس مرعب لأندية القارة السمراء فى السنوات الأخيرة  ".

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الوداد

ولفت سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الفريق لم ينظر أمامه إلا للفوز على الوداد فقط، مشددا على أن حالة الفريق النفسية كانت العامل الأساسي للعودة في المباراة.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حصد 6 بطولات إفريقية من أصل 11 بطولة، خارج الديار على ملاعب ومع فرق وأجواء شديدة الصعوبة، وكان من الصعب العودة لمصر من دون الكأس

وعلق عبد الحفيظ: الشوط الأول لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط، مشيدا بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات وإطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة؛ ليعتاد اللاعبين على أجواء مشجعي المغرب.

وتابع سيد عبد الحفيظ: لآخر ثانية ولحظة يجب أن نعلم أن النهائيات تحتاج شخصية وروح، ومانشستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا كان معرضا للضغوط رغم فوزه بالبطولة، مازحا: مانشيستر سيتي يعيش في قلق لأنه سيلاقي الأهلي في كأس العالم للأندية. 

تفاصيل رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي