عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني.. تفاصيل وأحداث صادمة

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني، يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعدد من المنصات الإلكترونية وذلك بسبب الأحداث المشوقة والسريعة التي يرصدها العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني

مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني

ويبحث المشاهدين عن مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني لمعرفة أبرز الأحداث التي دارت في الحلقة مواعيد عرضها والإعادة إذا فاتتهم مشاهدتها، خاصة وأن العمل أحداث ه مترابطة ومتماسكة.

ويعرض مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني في مساء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك على منصة شاهد الإلكترونية، في حين يعرض على شاشة قناة mbc في تمام الساعة الخامسة صباحًا  ويعاد أيضا على شاشة أم بي سي العراق في تمام الساعة الثالثة مساء.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني

ويستكمل مسلسل الثمن الحلقة 88 الموسم الثاني المأسي الذي يعيشها زين بعد وفاة كرم بسبب معاناته من أمراض في الكلى لكن دون علمه في نفس الوقت لديه مشاكل كبيرة مع حبيبته التي كاد أن يتزوج وتوفى كرم في ليلة زفافهم ورغم ذلك ألقت حبيبته اللوم عليه بسبب تركها في حفل زفافها وحيدة وذهابه إلى كرم للمستشفى بعد معرفته بنبأ موته رغم أنه كان في حالة من الانهيار.

إقرأ أيضا: جوري بكر تنفي طلاقها: جوزي راجل محترم مستحيل يعمل كدة والأكونت بتاعي اتهكر

لم يكن من المتوقع أن مسلسل الثمن يحقق هذا النجاح، ولكن مع كل حلقة تعرض يزداد بحث الجماهير عنه وهو ما يدل على النجاح الكبير الذي يحققه مع استمرار عرض حلقاته.

أبطال مسلسل الثمن 

ويخوض بطولة مسلسل الثمن نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان باسل خياط المعروف بأدواره المميزة والتي يختارها بعناية، وهو يخوض البطولة المطلقة للعمل، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدي، ومن المقرر أن يستمر مسلسل الثمن في تحقيق نجاحاته الساحقة رغم وجود بعض الانتقادات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي