عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الثمن الحلقة 87 الموسم الثاني.. تعرف على الأحداث

مسلسل الثمن _ أرشيفية
مسلسل الثمن _ أرشيفية

مسلسل الثمن الحلقة 87 الموسم الثاني.. يبحث محبي الأعمال الرومانسية عن مواعيد عرض الحلقة 87 من مسلسل الثمن بطولة الفنان باسل خياط، حيث لاقى العمل ردود فعل إيجابية منذ انطلاق عرضه.

تحيا مصر يرصد مسلسل الثمن الحلقة 87 الموسم الثاني.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 87

ويتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 87 الموسم الثاني لمعرفة إذا كان سيتزوج باسل خياط من سارة بعد عودتهما لبعضهما البعض.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 87

مسلسل الثمن الحلقة 87 الموسم الثاني تعرض اليوم الأربعاء على منصة شاهد shahid vip الرقمية،، ويعرض مسلسل الثمن الموسم الثاني يوميًا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وقناة mbc العراق، ومنصة shahid vip الرقمية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة مسلسل الثمن 

وتدور قصة مسلسل الثمن في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي حول شخصية تدعى “شهرزاد” التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركًا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم.

و يصاب الطفل بمرض سرطان الدم وتعجز إمكانيات والدته عن جمع المبلغ الكبير للعملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن رغم كل ذلك يبقى 150 ألف دولار.

فتطلب “شهرزاد” المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها يدعى “أنور”، واعتبر طلبها جرأة غريبة فوافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول ليس هذا فقط بل كان هناك شرط “أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين”.

وتخفي عنه عملية طفلها لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح ويعاملها صاحب شركة الإنشاءات بقساوة شديدة، ولكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقات الجديدة وقنوات العرض

تابع موقع تحيا مصر علي