عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة رحيل لاعبي الأهلي عن صفوف الفريق الفترة المقبلة.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس مفاوضات إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد حسين الشحات، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل عدم حسم الأمر حتى الآن، رغم اقتراب نهاية الموسم الكروي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع عبر أون سبورت، كان هناك جلسة مع اللاعب ولكن ظروف المباريات خلال الفترة الماضية، وتم تحديد جلسة بين شقيق الشحات وحسام غالي لحسم ملف التجديد، وحسين الشحات ليس لديه أي مشاكل من التجديد.

وتابع قائلاً:" هناك بعض البنود لم يتم حسمها من جانب اللاعب والإدارة، وحسين الشحات رافض إضافة نسبة المشاركة في عقده والمقدرة بـ25%، حيث يرى أنه قد يغيب لفترة ما بسبب الإصابة ويريد إلغاء نسبة المشاركة.

وتابع قائلاً:" أن علي معلول واليو ديانج و بيرستي تاو بالإضافه الي القندوسي متستمرين مع النادي الأهلي، لكن برونو سافيو خلاص هيمشي.

تفاصيل عرض سعودي لحسين الشحات في الأهلي 

وأضاف: وكيل مارسيل كولر حضر إلى المغرب، وعقد جلسة مع خالد مرتجي وأمير توفيق وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، والمدرب كان يمتلك عرضا من الجزيرة الإماراتي لكنه تمسك بالبقاء في الأهلي.

وواصل: الأهلي عرض على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13 مليون سنويا وكان هناك بعض الأمور التي أوقفت عملية التجديد للاعب، فيما يمتلك حسين عرضا سعوديا بـ2 مليون دولار في الموسم وآخر في قطر، اللاعب وافق على إكمال مسيرته مع النادي لكن لديه شروط خاصة بالاعلانات ونسبة المشاركة.

وأكمل: ياسر إبراهيم حسم تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم والموقف يتبقى على الإعلان الرسمي، وسوف تكون هناك جلسة مع رامي ربيعة خلال الأيام المقبلة وكولر متمسك به واللاعب لديه عروض من الزمالك وبيراميدز الذين تحدثوا معه، لكن حازم فتوح وكيله يعمل على تسويقه خليجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي