عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبل وهدايا وانهيار معجبة من البكاء.. لحظة استقبال الجمهور التونسي لـ تامر حسني

تامر حسني ومعجبة
تامر حسني ومعجبة

شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بفيديو مليء بالبهجة والسرور لاستقبال الجمهور التونسي له لحظة وصوله إلى تونس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استقبال الجمهور التونسي لـ تامر حسني بالطبل والهدايا

استقبال الجمهور التونسي لـ تامر حسني

وظهر خلال الفيديو التفاف الجمهور حوله لالتقاط الصور معه حاملين لافتات مكتوب عليها بحبك، كما ظهر معجبة وهي منهارة من البكاء وتحتضنه بشدة بمجرد رؤيته، كما ظهر في الفيديو أيضا في الفيديو استقبال الجمهور التونسي لتامر حسني بالطبل البلدي والهدايا، وهو مظهر مبهج للغاية.

وعلق تامر حسني على الفيديو، قائلا: كل الشكر للجمهور التونسي الكريم ، دايماً اهل كرم و محبه و تستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل ، والله انا بحبكم اكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني و تقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي.

تامر حسني وفيلم تاج

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد تاج في عيد الأضحى 2023 والتي تدور أحداثه حول تتبع الأحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما، ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي والفنانة هالة فاخر وعدد أخر من نجوم الفن، والعمل من اخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني.

سارة وفيق تشيد بـ تامر حسني 

ووجهت سارة وفيق رسالة لـ تامر حسني قالت فيها: مبروك يا تيمو نهاية تصوير فيلم تاج، شكرا من كل قلبي على دعمك وثقتك فيا، شكرا على تعبك ومجهودك الجبار اللي عملته في الفيلم.

وتابعت: شكرا على دقتك ومثابرتك واجتهادك وكل حاجة عملتها عشان فيلم تاج يطلع بالشكل اللائق بجمهورك الكبير من أول كتابتك للفيلم لحد أخر يوم تصوير شكرا أنك بتحترم جمهورك وبتقدمله كل جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي