عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوستر فيلم المرعي البريمو يضع محمد هنيدي في مأزق مع تامر حسني| تفاصيل

المرعي البريمو -
المرعي البريمو - تاج

طرح النجم محمد هنيدي بوستر تشويقي لفيلمه الجديد المرعي البريمو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر فيسبوك

حلقة مزاح بين محمد هنيدي وتامر حسني

وعلق محمد هنيدي على تشابه البوستر مع بوستر فيلم تاج لتامر حسني، وكتب: أي حد هيقولي البوستر مسروق من فيلم تامر .. هقوله ايوة احنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها أنه سارقه بس كنا ادناه فلوس، فمضطرين ننزله.

وبعدها حرص النجم تامر حسني الرد على محمد هنيدي، فكتب: يا هنيدي احنا غلابة بنشيل اوتوبيسات وطيارات منقدرش احنا عالبطيخ وبعدين أنت براحتك يا نجم.

وانضم لـ أبطال فيلم تاج مؤخرًا كلا من النجوم دينا الشربيني والتي أعربت عن سعادتها بالانضمام للعمل، قائلة: تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني.

شخصية محمد هنيدي في البريمو

وسبق وأن روج النجم الكوميدي محمد هنيدي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «المرعي البريمو»، وذلك من خلال لوك جديد نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه بشنب.

ويجسد هنيدي في “البريمو” شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ بأحد الأسواق، وهي شخصية حقيقية كان يعرفها هنيدي منذ أن كان طفلًا، فكان هذا الرجل يبيع البطيخ بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي  فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي تم عرضه في السينمات المصرية مؤخرا، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي