عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أطلع برا بيتي.. شاب يشعل النيران في نفسه بسبب والده في الجيزة

سيارة إسعاف - أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات قيام شاب بإضرام النيران في نفسه بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

شاب يشعل النيران في نفسه بـ الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا بقيام شخصا بإضرام النيران في نفسه بمنطقة البدرشين، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة شاب البدرشين

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، ومصابا بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، وتم إيداعه المستشفى لتلقى العلاج.

التحريات: يتعاطى المخدرات ومشاكل مع والده السبب

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، مرور الشاب بأزمة نفسية حادة، أثر خلافات مع أسرته، وقيامه بتعاطي المواد المخدرة مما نتج عنه نشوب خلافات متعددة بينه وبين والده.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الشاب إعتاد على تعاطي المخدرات وفي يوم الحادث قام والده بطرده من المنزل بسبب المخدرات، مما نتج عنه قيام الشاب بسكب مادة تساعد على الإشتعال على جسده وإضرام النيران في نفسه.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عن الواقعة، والعرض على النيابة العامة في الجيزة لإستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي